دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-10

ميقاتي يؤكد "تكثيف" الاتصالات سعيا لوقف إطلاق النار بلبنان

الراي نيوز - قال رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، نجيب ميقاتي، الخميس، إن الاتصالات الدبلوماسية "تكثفت في الساعات الماضية" قبيل انعقاد جلسة مجلس الأمن الدولي، بهدف السعي مجددا إلى وقف إطلاق النار وممارسة "مزيد من الضغط لوقف العدوان الإسرائيلي" على لبنان.

وقال ميقاتي "ثمة اتصالات تجري بين الولايات المتحدة وفرنسا، التي طلبت انعقاد مجلس الأمن، بهدف إحياء الإعلان الخاص بوقف إطلاق النار لفترة محددة لكي يصار إلى استئناف البحث في الحلول السياسية".

وقال: "لقد عبرنا مجددا خلال الاتصالات الدبلوماسية عن استعدادنا لتطبيق القرار 1701 شرط التزام إسرائيل بكل مندرجاته، كما شدّدنا على أولوية وقف العدوان الإسرائيلي الذي يتسبب بسقوط أعداد كبيرة من الشهداء والجرحى ولا يوفّر المدنيين وعناصر الإسعاف والإغاثة، وهذا أمر يخالف كل القوانين والشرائع الدولية".

وأضاف أن "العنف والقتل والتدمير لن يوصل إلى حل، ويجب إلزام إسرائيل بوقف عدوانها المدمّر، لأننا نخشى إذا تطورت الأمور، أن تتوسع رقعة المواجهات لتطال المنطقة بأسرها".

ميقاتي شدّد من جهة أخرى، على أن "خطة الطوارئ الحكومية لإغاثة النازحين يجري تنفيذها بشكل مستمر، مع مراجعة دورية ومهنية لتصويب أي تقصير أو خلل، لأن حجم النزوح في آن واحد شكل عامل ضغط لا يستهان به، ولذلك يجب تكثيف العمل لتلبية الحاجات كافة قدر المستطاع".

كما شدّد على أن وقوف الدول والمنظمات الدولية إلى جانب لبنان "يشكل بالطبع عاملا أساسيا في التخفيف من وطأة أزمة النزوح، في الظروف الاستثنائية التي تمر بها" البلاد.
عدد المشاهدات : ( 300 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .